سيو القبعة السوداء وسيو القبعة البيضاء

0 مشاهدة
سيو القبعة السوداء وسيو القبعة البيضاء - فى أى مجال تجد طريقتين، الطريقة الشرعية و الطريقة الغير الشرعية، وكذلك في السيو نجد سيو القبعة السوداء و سيو القبعة البيضاء، سوف نعرف المزيد عن سيو القبعة السوداء و القبعة البيضاء وكيف يمكن أن نسثتمر كل منهما.

سيو القبعة السوداء وسيو القبعة البيضاء

سيو القبعات البيضاء


سيو القبعة البيضاء أو ما يعرف بالسيو الصديق للمحركات البحث، يتميز هذا الأخير بأنه يحترم كل القواعد والقوانين المتداولة، لهذا تجد بأن أصحاب هذه الطريقة تتميز مواقعهم بالتنظيم ولها بيج رانك عالي ومحتوى ذات جودة ومتوافق مع محركات البحث، والكثير يقوم بتحسين الموقع داخلياً و خارجياً.

الطريقة تعتمد على الكثير من الخطط والتنظيم والإستراتيجيات وتركيز أكبر، إلا أنها تتطلب وقت أكثر وصبر ولكن تبقى الوسيلة الواحدة التي تضمن بها نجاحك في محركات البحث.

سيو القبعات السوداء


سيو القبعة السوداء أو ما يعرف بالسيو عدو محركات البحث، نعم إستطاع سيو القبعة السوداء خلال الاعوام الماضية إكتساح محركات البحث والتلاعب بنتائجها إلا في أواخر سنة 2011 و بداية سنة 2012 توقفت إنتصارات سيو القبعة السوداء بفعل ظهور شيء جديد وهو جوجل باندا، ظهر هذا الاخير في ربيع سنة 2011 وتهدف إلى تغير أو تعديل على خوارزمية ترتيب نتائج البحث الخاص بجوجل، حيث تقوم بالتخلص من المواقع ذات المحتوي المنقول و اعطي عناية مستحقة بالمواقع ذات المحتوي الحصرى وإظهارها في أعلى نتائج البحث.

لا تعتقد أن سيو القبعة السوداء وسيو القبعة البيضاء هي الطرقتين الوحدتين فقط في السيو، هناك من يأخد من كلاتا الطريقتين وهذه تسمى سيو القبعة الرمادية، حيث تقوم بتحسين موقعك في نتائج البحث دون كسر القواعد، إعتماد على تكتيكات وتقنيات مازالت غير محظورة في محركات البحث.

محمود 17 عام مصري الجنسية، مصمم و معرب قوالب بلوجر، مهووس ألعاب فيديو و ذو عدة مدونات، لكن مع كثرة العمل قررت الإقتصار على مدونة واحدة وهى روتكس لكي أساعد كل شخص ولو شيء بسيط.

0 تعليقات